الرئيسية » رياضة » الأهلى يرحب بعودة الحضرى

الأهلى يرحب بعودة الحضرى

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
الحضرى

الحضرى

رد محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، على تصريحات عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر بشأن رغبته في العودة للنادي الأهلي مرة أخرى، وإعلان اعتزاله من داخل القلعة الحمراء.

رحب “عبد الوهاب” بعودة عصام الحضرى، حارس مرمى وادى دجلة، للقلعة الحمراء، لإعلان اعتزاله فيها تكريماً له على مسيرته الرائعة مع المنتخب الأول أو الأندية التى لعب لها وأبرزها الأهلي.

وقال محمد عبد الوهاب لـ”اليوم السابع“، إنه على المستوى الشخصى يُرحب بعودة الحضرى للأهلى، لأن ما فعله الأخير فى بطولة الأمم الأفريقية الحالية يغفر له ذنب الهروب من الأهلى عام 2008، مضيفا، “هذا رأيى الشخصى، وليس له علاقة بوجهة نظر مجلس الأهلى فى هذه القضية”.

وأكد عضو مجلس الأهلى أن الحضرى قدّم خلال مشاركته بأمم أفريقيا الحالية درساً فى الولاء والإخلاص والوطنية ليس فى كرة القدم فقط لكن على صعيد التحدى والعزيمة، لأى شاب بأن يجتهد ويُخلص فى العمل حتى يُحقق أهدافه مهما كانت درجة صعوبتها.

وأشار محمد عبد الوهاب إلى أنه لا يرى مشكلة فى عودة الحارس الأسطورى للأهلى ليلعب فيه موسماً أو أكثر ثم يُعلن اعتزاله فيه، لاسيما وأن الحارس اعتذر أكثر من مرة عما بدر منه عام 2008 عندما هرب إلى سيون السويسرى، مُعلقاّ: “كلنا بشر.. كلنا قد نُخطئ.. لكن المهم أن نعتذر عن أخطائنا وألا نُكررها.

كما شدد على أن الحضرى صاحب الـ44 عاماً بات نموذجاً عالميا فى التحدى والإصرار بدليل إشادة صحف العالم كله به وبما حققه فى الجابون، واختتم عبد الوهاب تصريحاته، قائلاً، أُرحّب بعودة الحضرى للأهلى.. لكن الأمر فى “يد” مجلس إدارة النادى، فهذه وجهة نظرى الشخصية”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
, ,